موند بريس / محمد أيت المودن
أفادت مصادر مطلعة ل”موند بريس” أن البؤرة الصناعية لفيروس كورونا بمدينة أيت ملول، والتي تسببت في إصابة حوالي 118 شخصا لحدود اللحظة بفيروس كورونا المستجد, عجلت بحلول لجنة رفيعة يترأسها المندوب الإقليمي للصحة بإنزكان والكاتب العام لعمالة إنزكان أيت ملول بالمدينة، للوقوف على القسم الداخلي بثانوية أكادير الكبير.
وأضافت ذات المصادر أنه من المرقب أن يتم وضع هذا القسم رهن إشارة السلطات الصحية في حالة تفاقم الوضع الوبائي بالإقليم.
قم بكتابة اول تعليق