الدار البيضاء…. تنامي السرقة والجريمة يغضب ساكنة شارع الساقية الحمراء وفعاليات المجتمع المدني بي ابن مسيك سيدي عثمان

موند بريس : سفيان غريب

تعرضت سيدة صباح هذا اليوم لعملية سرقة حقيبتها من طرف عصابة مكونة من شخصيين على متن دراجة نارية من نوع 103 بشارع الساقية الحمراء بمنطقة سباتة حيث اصبحت هده المنطقة وكرا لبعض العصابات التي تقوم بعمليات السرقة وسلب لممتلكات المواطنين في واضحة النهار وحسب روايات بعض ساكنة المنطقة المستاءة من الوضع حيت اصبحوا يعيشون في خوف وهلع من جراء كثرة السرقات تحت التهديد بالسلاح الابيض في واضحة النهار دون حسيب ولا رقيب حسب اقوالهم وكماعبرت بعض فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة عن تدمرها من طريقة تعاطي المسؤوليين الامنيين بالمنطقة مع هده الظاهرة  و مع شكايات المواطنيين بالمنطقة  وسيطرت هذه العصابات على العباد وسجل في الشهور الاخيرة ارتفاع صاروخي لعمليات السرقة بالسلاح الابيض والاعتداءات على المواطنين كما تناشد الساكنة السيد المدير العام للامن الوطني عبد اللطيف الحموشي التدخل العاجل …للحد من هده الظاهرة أملين ان يحت المسؤولين القيام بدورهم
وان تكون دوريات من الامن على مدار الساعة

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد