ادارة السجون// منع مؤقت لاخراج السجناء الى المحاكم

موند بريس/عبدالله بناي

قررت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، “المنع المؤقت” لإخراج المعتقلين إلى مختلف محاكم المملكة لمدة شهر على الأقل والتنسيق مع السلطة القضائية المختصة بخصوص عقد الجلسات عن بعد، وذلك في إطار تعزيز الجهود للتحكم في المصادر المحتملة لنقل عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى الوسط السجني. وأضاف المصدر أن هذه الاجراءات اتخدت في هذه الظرفية لمنع والحد من انتشار الوباء واتخاد تذابير استباقية واحترازية حتى تمر هذه الجائجة.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد