اقليم الجديدة…نقل شخص الى المستشفى لاشتباه باصابته بكورونا قادما من كلميم على قدميه

موند بريس :

نقلت السلطات المحلية بمدينة ازمور شخصا دخل الى المدينة ليلا قادما من مدينة كلميم وقد نقل على وجه السرعة الى المستشفى الاقليمي بالجديدة للاشتباه باصابته بفيروس كورونا الرجل كان مصابا بسعال حاد وعند سؤاله قال انه كان قادما مشيا من اقليم كلميم مرورا بعدة مدن كسيدي بنور و الجديدة في اتجاه مدينة الدارالبيضاء وقد تم ادخله الى المستشفى
لاجراء تحاليل المخبرية لمعرفة هل هو مصاب بالفيروس ام لا

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد