موند بريس : غير باش تعرف
حجز المنتخب النيجيري بطاقة العبور إلى الدور نصف النهائي من كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، عقب فوزه المستحق على المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب مراكش الكبير، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

وسيطر منتخب نيجيريا على مجريات الشوط الأول، حيث فرض إيقاعه الهجومي وضغطه العالي، ما جعل أغلب فترات اللعب تُجرى داخل نصف ملعب المنتخب الجزائري. ورغم تعدد المحاولات الخطيرة لـ“النسور النيجيرية”، إلا أن التسرع وغياب اللمسة الأخيرة حالا دون ترجمة السيطرة إلى أهداف، لينتهي الشوط الأول دون تغيير في النتيجة.
ومع انطلاق الشوط الثاني، تمكن نجم نيجيريا فيكتور أوسيمين من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 47، بعد ارتقائه فوق الدفاع الجزائري وإيداعه الكرة الشباك برأسية متقنة، معلنًا تقدم منتخب بلاده.
وعزز أكور أدامز النتيجة لصالح نيجيريا في الدقيقة 57، بعدما قاد هجمة فردية ناجحة، راوغ خلالها حارس مرمى المنتخب الجزائري لوكا زيدان، قبل أن يضع الكرة في المرمى بكل هدوء، مؤكّدًا تفوق “النسور” وتأهلهم إلى المربع الذهبي.

وبهذا الانتصار، يضرب المنتخب النيجيري موعدًا قويًا في الدور نصف النهائي أمام المنتخب الوطني المغربي، في مباراة مرتقبة ستُجرى يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقًا من الساعة التاسعة مساءً.
قم بكتابة اول تعليق