موند بريس/عبدو
تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز حد السوالم بإقليم برشيد، بتعاون مع السلطة المحلية من ضبط عدد اشخاص باحد المقاهي بدوار البراهمة السوالم الطريفية، وهم بصدد استهلاك الشيشة وخرق الطوارئ الصحية وتهديد السلامة الصحية للخطر.
كما تم خلال هذه العملية التي تندرج في إطار جهود الأجهزة الأمنية في محاربة استهلاك وترويج المواد المضرة بالصحة العامة، حجز 15 نرجيلة وكميات من لوازم تدخين الشيشة، وإحالتها على السلطات الجمركية المختصة، كما أسفرت هذه العملية عن توقيف مسير المقهى وبعض الزبناء المتواجدين داخلها، حيث ستتم متابعتهما بمجموعة من التهم من بينها الاخلال بحالة الطوارئ الصحية.


قم بكتابة اول تعليق