جمعيات المجتمع المدني باقليم سيدي بنور تنتفض في وجه المجلس الجماعي لسيدي بنور و تستعد لمراسلة عامل الاقليم

موند بريس/رفيق خطاط

جمعيات المجتمع المدني بإقليم سيدي بنور تنتفض في وجه التماطل و التأخير الذي طال اشغال البناء ببناية المدرسة العليا للتكنولوجيا , حيث تسعى مجموعة من الجمعيات بمختلف مجالاتها و اختصاصاتها الى صياغة شكاية سترفع الى السيد عامل إقليم سيدي بنور السيد الحسن بوكوطة , و يسعى مجموعة من النشطاء المعروفين داخل الحقل الجمعوي بإقليم سيدي بنور الى جمع توقيعات العديد من الجمعيات على هذه الشكاية معبرين عن سخطهم من التماطل و التسويف و الوعود السنوية التي يعدها المجلس البلدي لسيدي بنور حول فتح أبواب المؤسسة بمدينة سيدي بنور لاستقبال الطلبة منذ سنة 2017 و هذا ما لم يتم تحقيقه لأسباب مازالت حبيسة اسوار المجلس , و هذا ما دفع جمعيات المجتمع المدني الى استعمال دورها التشاركي و قررت الترافع حول هذا الملف الذي اذا ما تحقق سيكون انعكاس إيجابي على طلبة الإقليم و دويهم .
و قد لقيت هذه المبادرة استحسان الساكنة بالإقليم ككل حيث عبر العديد عن شكرهم للمبادرين الى رفع هذه الشكاية التي تهدف الى ما فيه خير للجميع و نحن من جريدتنا سنواكب هذه العملية عن قرب و لنا عودة بالصوت و الصورة مع هذه الجمعيات في لقاء مباشر في القريب العاجل

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد