موند بريس: محمد الصفى
وسط أجواء احترازية و بروتوكول صحي خلدت مدرسة ابن حمديس زوال يوم الخميس 5 نونبر 2020 الذكرى الخامسة و الاربعين للمسيرة الخضراء من خلال مجموعة من الفقرات التنشيطية التي برع فيها تلامذتها، حيث استمتعوا بمشاهدة شريط وثائقي جسد اهم مراحل المسيرة و شهادات المشاركين فيها ليتم بعدها تقديم لوحات تعبيرية و أناشيد وطنية نالت استحسان الجميع و في الختام تم ترديد النشيد الوطني و قسم المسيرة في أجواء جد حماسية .


قم بكتابة اول تعليق