البئر الجديد… رجال الدرك الملكي والسلطات المحلية والأمنية تطارد سيارة الاجرة تضبط بداخلها المخدرات..

موند بريس :

في إطار إجراءات الحجر الصحي تقوم بها فرق مختصة من الدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة والسلطة المحلية، وبعد عملية مطاردة صباح اليوم الخميس 9 أبريل الجاري، لرجال الدرك الملكي لسيارة الأجرة من الحجم الكبير مشتبه بها وبمساعدة السلطات المحلية والأمنية بمدينة البئر الجديد، بعد الانتباه والتأكد من وصول السيارة الأجرة التي تحمل شخصين المشتبه بهم في الترويج المخدرات بالمنطقة، وحسب تصريحات الأمنية وبالتحديد دخول سيارة الأجرة للمدينة، حيث نزل منها شخص صاحب سوابق عدلية يحمل كمية معتبرة من الكيف والحشيش وإتجه نحو المدينة، والتي كانت سلطات البئر الجديد في انتظار دخولهم للمدينة، وبعد السرعة المفرطة لسائق السيارة الأجرة وعليه تم إجبار السائق على التوقف بالمدينة من طرف السلطات المحلية والأمنية للمدينة، والتي كانت نتيجة تفتيشها إيجابية بالعثور على المخدرات “الكيف والحشيش” شخصين أحدهما “بزناز” وحول بعدها المشتبه فيهما إلى مصالح الدرك الملكي لتوسيع التحقيقات معهما حول مصدر المخدرات..

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد