موند بريس / محمد أيت المودن
شب حريق في شاحنة لنقل الأسماك بالقرب من محطة الوقود بالدراركة، ولولا التدخل السريع والفعّال لعناصر الوقاية المدنية، بتنسيق مع السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والسيطرة على الحريق. لامتدت النيران إلى أماكن أكثر خطورة.

هذا التدخل كان في الوقت المناسب، مما حال دون امتداد النيران ووقوع خسائر أكبر.
فتحية تقدير واحترام لجميع المتدخلين من الوقاية المدنية، السلطات المحلية، والدرك الملكي على يقظتهم ومهنيتهم في حماية الأرواح والممتلكات. 👏🚒
قم بكتابة اول تعليق