توقيف طبيبة مختصة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية لها السبب

موند بريس.

قررت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية توقيف طبيبة مختصة بالمستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية عن العمل احتياطياً، في انتظار استكمال التحقيق وعرض ملفها على المجلس التأديبي.

وجاء القرار عقب شكاية تتهم الطبيبة بطلب مبلغ 3 آلاف درهم مقابل فحص طبي وتوجيه مريض إلى مصحة خاصة لإجراء عملية جراحية، مدعومة بتسجيلات صوتية منسوبة إليها.

وأوفدت المديرية الجهوية للصحة لجنة للتحقيق والاستماع إلى الأطراف المعنية، قبل رفع تقرير إلى الوزارة، مع التأكيد على احترام قرينة البراءة إلى حين انتهاء البحث واتخاذ القرار النهائي.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد