موند بريس / عبد الهادي الطوسي
اهتزت منطقة بن مسيك بالدار البيضاء وبالضبط قسارية سباتة على وقع وفاة الشابة التي أحرقها زوجها مستعملا البنزين. ولفظت الضحية أنفاسها الأخيرة على الساعة التاسعة ليلا من يوم السبت. وفور علمها بالحادث ، انتقل رجال الأمن و قائد الملحقة والشرطة القضائية والعميد المركزي لمعاينة حالة الوفاة . حيث أكدت أخت الضحية ل”جريدة موند بريس” أن الضحية عانت الكثير من الألام بسبب مضاعفات الحروق الخطيرة الناتجة عن الفعل الإجرامي لزوجها، كما أنها تحمل المسؤولية لبعض الأطر الصحية بمستشفى ابن رشد الذين تعاملوا مع وضعية المصابة بنوع من الإهمال (حسب تصريح أخت الضحية) .هي تصريحات أدلت بها وهي في حالة هستيرية. وأضافت أن المستشفى رفض استقبال الضحية معللين ذلك بغياب الطبيب مطالبين الضحية بالعودة يوم الإثنين حسب تصريحات أخت الضحية دائما .

وجدير بالذكر أن الضحية تعرضت لاعتداء على يد زوجها بعد خلافات حادة أسفرت عن إقدام زوجها على إحراقها مستعملا البنزين . وقد أقدمت المصالح الأمنية على اعتقال الجاني والشروع معه في تحقيقات حول ظروف وملابسات القضية وذلك بأمر من النيابة العامة المختصة.
قم بكتابة اول تعليق