موند بريس
يا أيتها النفس المطمئنة إرجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي و ادخلي جنتي ، مؤمنين بقضاء الله و قدره ،إنتقل قبل قليل إلى جوار ربه الرجل الطيب هشام خودجي والذي كان يشتغل قيد حياته عميدا رئيس الدائرة 22 بمنطقة ابن مسيك
و بهذه المناسبة الأليمة نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى جميع أفراد عائلته ، داعين الله سبحانه أن ينزل على الفقيد رحمته وأن يلهم أهله و ذويه جميل الصبر والسلوان ، ويسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا ً، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
قم بكتابة اول تعليق