سيدي بنور:سرقة مركز صحي حضري و رجال الحموشي يدخلون على الخط.

موند بريس/رفيق خطاط

استفاقت اﻻطر الطبية صبيحة يوم الجمعة 25 شتنبر 2020 على وقع سرقة المركز الصحي الحضري بسيدي بنور المتواجد بالقرب المحكمة الابتدائية بسيدي بنور ،و العبث بتجهيزاته،حيث ان الجناة عمدوا الى اقتحام المركز و سرقة بعض الادوية و تكسير وتخريب بعض التجهيزات الطبية تاركين المركز في حالة يرثى لها.

وحسب بعض المصادر الخاصة بأن الموظفين أكتشفوا تعرض للمركز للسرقة لدى حضورهم للعمل صباح اليوم، حيث تفأجئوا بحجم التكسير والخراب الذي لحق بالمركز ، حيث تم على الفور إبلاغ المندوبية الاقليمية للصحة والجهات الأمنية التي إلتحقت بدورها لعين المكان لمعاينة الواقعة و تحرير محاضر قانونية في النازلة،و بتنسيق مع النيابة العامة المختصة تمت اﻻستعانة بعناصر الشرطة العلمية و العمل على رفع البصمات الموجودة داخل المكاتب و على اﻻجهزة و التجهيزات التي طالها العبث و لمستها اﻻيادي،حيث ﻻزال التحقيق جاريا لهدف الوصول الى هوية الفاعلين.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد