نهضة الزمامرة ينفصل رسميا عن المدرب سعيد شيبا

نهضة الزمامرة ينفصل رسميا عن المدرب سعيد شيبا، حيث قرر عبد السلام بلقشور فريق نهضة الزمامرة فسخ العقد الذي يربطه بالمدرب سعيد شيبا ،بعد توالي النتائج السلبية داخل البطولة الاحترافية ،و التي رمت بالفريق إلى المراكز الخلفية حيث بات مهددا بالنزول.
و مازاد في احتقان الوضع، هي التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة الوداد حين شكك في نزاهة التحكيم و في كرة القدم الوطنية، علما أن رئيس نهضة الزمامرة يتقلد منصبا مهما في الجهاز الجامعي.

قم بكتابة اول تعليق

اترك رد