PJDيؤجل الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لهذا السبب

موند بريس / محمد أيت المودن

أعلن ادريس الازمي الادريسي رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، تأجيل الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني، التي كان مقررا عقدها يوم غد الأحد.

وأوضح بلاغ للمجلس الوطني، أنه “وبناء على طلبات بعض أعضاء المجلس الوطني، وباتفاق بين مكتب المجلس والأمانة العامة، فقد تقرر تأجيل الدورة الاستثنائية للمجلس التي كانت مبرمجة يوم الأحد 27 دجنبر إلى موعد لاحق”.

وكان رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أعلن أنه طبقا للمادة 28 من النظام الأساسي للحزب، وتفاعلا مع الطلبات التي توصلت بها رئاسة المجلس الوطني من عدد من أعضاءه، قرر كل من مكتب المجلس الوطني والأمانة العامة الدعوة إلى دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب، موضحا أن أن هذه الدورة ستخصص “لمناقشة أداء الحزب بخصوص التطورات السياسية المرتبطة بقضيتنا الوطنية الأولى للصحراء المغربية ومستجدات القضية الفلسطينية”.

يأتي تأجيل انعقاد المجلس الوطني، على خلفية الخرجة الأخيرة لعبد الإله بنكيران الأمين العام السابق للحزب، الذي دعا خلالها “إخوانه”، بعدم التسرع والتريث في عقد أي اجتماع لمؤسسات الحزب بعد التوقيع على الإعلان الثلاثي بين المغرب وإسرئايل وأمريكا بحضور سعد الدين العثماني.

وقال ابن كيران إن الوقت غير مناسب، وأنه يجب الالتفاف وراء الملك محمد السادس في هذه |اللحظة الحرجة” .PJD

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 1 = 7