city Californie أحدث العروض وأجود الإمتيازات والخدمات المقدمة

مشروع قاعة الأفراح هو ببساطة مشروع يوفر مكانا مناسبا لعمل الحفلات و الأعراس ، كما يوفر كافة الإحتياجات اللازمة لإقامة الحفلة أو الفرح .ولا يقتصر نشاط هذا المشروع على حفلات الخطوبة أو الزفاف فقط ، ولكنه يمتد إلى كل المناسبات السعيدة التي يود أصحابها الإحتفال بها خارج المنزل .


تعتبر City Californie بالدار البيضاء من بين القاعات المميزة على الصعيد الوطني فيما يخص تنظيم و تموين الحفلات بأحدث العروض و أجود الإمتيازات و الخدمات المقدمة .
وقد راهن صاحب القاعة من خلال هذا المشروع الخاص بالمناسبات و الحفلات ، على تقديم خدمات ذات جودة عالية و تجربة ميدانية اكتسبها منذ سنين عديدة ،


توفر City Californie أساليب حديثة و مريحة في تجهيز و تنظيم الحفلات ، إضافة إلى توفير أساليب لتصوير المناسبات بأحدث التقنيات ، هذا إلى جانب تحضير جميع أنواع الحلويات و المأكولات و الموسيقى أيضا . وأيضا الى إسعاد جميع المستفيدين من خدماتها من زبنائها ، وذلك لأحسن و أنسب الأثمنة ، هذا إلى توفير شروط الراحة لكافة الزبناء من مختلف الأعمار .


إن الزفاف في City Californie سيكون قمة الأناقة و الرقي و الرفاهية ، لأنها صممت بشكل دقيق لمنح العروسين زفافا لا يشبه أي زفاف أخر ، إن طاقمها أو الحزمة المتكاملة تشمل محترفين يقومون بالتخطيط لحفل الزفاف و طبعا أشهر المأكولات و الحلويات .

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


36 + = 44