كأس العرش: الرجاء الرياضي يتجاوز الوداد الفاسي بصعوبة

موند بريس / محمد أيت المودن

تجاوز فريق الرجاء الرياضي بصعوبة عقبة الوداد الرياضي الفاسي، بهدفيْن لهدف بعد التَّمديد، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية “المركب الرياضي محمد الخامس” بالبيضاء، لحساب دور سدس عشر نهائي الكأس الفضية.

وبادر أصحاب الأرض إلى التسجيل بهدفٍ مُبكِّر من توقيع الجناح محمد بنحليب في الدقيقة الـ5’، مُستفيداً من تمريرة متوسط الميدان محمد مكعازي، ليسدد كرة قوية على يسار حارس “الواف”.

ومع حلول الدقيقة الـ62’، سنحت للضيوف فرصة تعديل الكفة، بعدما أُتيحت لهم ضربة جزاء، وقد انبرى لها اللاعب أنور العزيزي بنجاح، مُعيداً المقابلة إلى نقطة الصِّفر.

 

ودارت باقي مجريات الجولة الثانية سجالاً بين الطرفيْن، حيث تبادلا الهجمات والفرص، أخطرها رأسية سفيان رحيمي التي صدَّها القائم الأيسر في الوقت بدل الضائع، لكن دون أن ينجحا في إحراز الأسبقية وإنهاء التعادل القائم بينهما، ليتم الاحتكام إلى الشوطيْن الإضافييْن.

 

وفي الوقت الذي لم يأتِ فيه الشوط الإضافي الأول بأي جديد، حمِل نظيره الثاني “رصاصة الرحمة” صوَّبها “النسور الخضر” في شباك فريق العاصمة العلمية فاس، بهدفٍ في الدقيقة الـ118′ من تسجيل المهاجم الكونغولي بين مالانغو.

 

وسيلاقي رجال المدرب جمال السلامي اتحاد سيدي قاسم في ثمن النهائي، وذلك على أرضية ملعب “دونور”، في انتظار تحديد موعد للمواجهة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


67 + = 76