يخ منو و عيني فيه

موند بريس : نورالدين بوقسيم
أنباء عن اعتزام محسوبين على البوليزيرو الدخول إلى المغرب مستغلين الإكتضاض الذي يرافق عملية مرحبا و الإندساس داخل جاليتنا المغربية المتشوقة للعودة إلى أرض الوطن ، فمرحبا بجاليتنا ، أما أولائك المرتزقة فعكاشة تنادي .
محسوبين على البوليزيرو حاصلين على بطاقة دائمة للإقامة في بلدان الإستقبال تحت ذريعة اللجوء السياسي بمبرر التعذيب و التعنيف و الترهيب من طرف السلطات المغربية و يتحصلون شهريا على 400 أورو كمساعدة و يحاولون الدخول إلى بلد يتهمونه بتعذيبهم و التنكيل بهم ، و هادي بزاف .
السلطة تعرفهم واحد واحد و تملك معطيات بكل الجرائم التي قامو بها بالمهجر ضد إخواننا خاصة في الوقفات الإحتجاجية ، فمرحبا بهم عند المعطي 😠 🚓🚔.
القانون الدولي يمنع كل حاصل على اللجوء السياسي الدخول إلى بلده الأصلي منعا باتا و هو كما يقول القانون تحت حماية ذلك البلد ، ولكن هؤلاء يتلاعبون بالقانون و يذهبون لبلدان مجاورة للحصول على أوراق إقامة ولو مؤقتة تمكنهم من الدخول للمغرب ، ياك المغرب عدبكم لاش راجعين ليه ههه ، يخ منو و عيني فيه .
الله يخليها سلعة و يلعنها قاعدة ، الطمع طاعون و هؤلاء المرتزقة يعلمون علم اليقين أن المغرب بلد الخيرات ولن تعوضهم أوروهات فرنسا ولا إسبانيا ولا ألمانيا بل وحتى دولارات أمريكا ، حظن الوطن و تراب الوطن و الجلوس في مقاهي وطننا الحبيب مع الأحبة و صلة الرحم .
رول ما عندو باݣاج ! 🚎🚌

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


77 + = 87