وليد الركراكي على شفى قيادة أسود الأطلس

موند بريس / محمد أيت المودن

كشفت تقارير صحفية،عن اتفاق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع وليد الركراكي لقيادة أسود الأطلس بعد رحيل البوسني وحيد خليلوزيتش والذي رحل بالتراضي بين الطرفين.

 

وكشفت مواقع إعلامية، عن أنه من المنتظر أن يباشر الركراكي عمله كمدرب جديد للمنتخب المغربي، في الأسبوع الثالث من شهر شتنبر القادم، مشددا على أن تقديم الركراكي كمدرب جديد للمغرب خلفا للبوسني وحيد خليلوزيتش، من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أصبح مسألة وقت بعد إعلان رحيل خليلوزيتش اليوم الخميس.

 

وسيقود الركراكي النخبة الوطنية، في المعسكر التدريبي، الذي برمج في شهر شتنبر القادم، إذ سيشهد مبارتين وديتين، أمام كل من الشيلي والباراغواي.

 

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الخميس انفصالها “بالتراضي” عن مدرب “أسود الأطلس” البوسني-الفرنسي وحيد خليلوزيتش، وذلك قبل قرابة ثلاثة أشهر من انطلاق مونديال قطر 2022.

وقالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بيان إن هذا القرار جاء “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى (…) حول الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات” المونديال.

 

ولم يشر البيان إلى هوية المدرب الذي سيخلف خليلوزيتش ، مؤكدا أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، “سيوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم”.

 

وأعربت عن “الشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التي اشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”.

 

ونجح المدرب البالغ 69 عاما في قيادة منتخب المغرب للتأهل إلى مونديال قطر 2022، حيث يواجه كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا، غير أنه دخل في خلاف مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب رفضه استدعاء جناح نادي تشلسي الانكليزي حكيم زياش لأسباب انضباطية.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


87 + = 92