وزير التشغيل يكشف أن الإتحاد الإشتراكي غير مصرح بالعاملين بمقرات الحزب

موند بريس / محمد أيت المودن

كشف محمد أمكراز، وزير الشغل والإدماج المهني امس الأربعاء بمجلس النواب، أن حزب الاتحاد الاشتراكي لا يصرح بالأجراء العاملين في مقراته.

وقال أمكراز، في رد غاضب على البرلماني الاتحادي سعيد باعزيز خلال أشغال لجنة القطاعات الإجتماعية التي استمرت إلى وقت متأخر من مساء أمس “قلتم أنني أقدم مثالا سيئا بسبب عدم التصريح بالأجراء، واليوم ليس عندي أجراء أنا وزير، ولكن الأحزاب السياسية التي لا تصرح بالأجراء في مقراتها، تقدم كذلك نموذجا سيئا”.

وتحدث أمكراز عن عدم تصريح حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بموظفيه، ووجه حديثه للبرلماني باعزيز بالقول “حزبكم اسي باعزيز، لم يصرح بأجرائه، أنا صححت الخطأ، ولكن حزبكم لم يصحح الخطأ، أرسلنا له محضر، قول للناس ديالكم يمشيو يصححو”.

وخلال الاجتماع الذي خصص لمناقشة مشروع الميزانية الفرعية لوزارته، دافع أمكراز عن عمل الحكومة خلال الجائحة، والتدابير التي اتخذتها للتخفيف من الآثار الاقتصادية على المواطنين، رافضا الحديث عن وجود ضرب للمكتسبات الاجتماعية خلال الجائحة.

وتحدث أمكراز على أن، “هناك من يسود الوضعية، وكأنه كولشي جالس عاطل”، مشددا على أن “الحكومة تدعم استمرار الحفاظ على مناصب الشغل، ومن المنتظر أن يتم توسيع الدعم ليشمل خلال الأيام القليلة المقبلة فئات جديدة، منها قطاع الحفلات”.

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 58 = 64