ورزازات : وفاة حالة جديدة بالمركز الاستشفائي بوكافر

موند بريس /  محمد أيت المودن

سجل المركز الاستشفائي بوكافر بمدينة ورزازات حالة وفاة جديدة بين المصابين بفيروس كورونا المستجد، ما جعل الحصيلة الإجمالية ترتفع إلى 4 حالات وفاة بـ”كوفيد-19″، مقابل تماثل 493 حالة للشفاء؛ وذلك إلى حدود الرابعة من زوال السبت.

وحسب المعطيات الرسمية التي وفرتها المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة فإن عدد المصابين الذين يوجدون تحت الإشراف الطبي حاليا بلغ 6 أشخاص فقط من أصل 593 مصابا، مشيرة إلى أن حالتهم الصحية تحسنت وبعضهم سيعلن شفاؤهم في الساعات القليلة المقبلة.

وأوضحت المندوبية الإقليمية أنها سجلت خلال الـ 24 ساعة الأخيرة شفاء حالة جديدة ووفاة حالة واحدة، مشيرة إلى أن نسبة الشفاء بالإقليم بلغت 98.01 في المائة، أي ما يعادل 493 حالة شفاء من الفيروس؛ فيما بلغت نسبة الوفيات 0.80 في المائة منذ ظهور الفيروس بالإقليم.

وأضاف المصدر نفسه أن نسبة الحالات قيد العلاج بلغت 1.19 في المائة، أي ما يعادل 6 مصابين فقط، نسبة كبيرة منهم سيغادرون المشفى في الساعات القليلة المقبلة.

وكشفت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بورزازات أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي بلغ 2558 حالة منذ ظهور فيروس كورونا المستجد بالمملكة.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


69 + = 76