موجة برد لم تشهدها بعض مدن المملكة

موند بريس / محمد أيت المودن

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، استمرار برودة الطقس فوق كل من الأطلس والريف، والجنوب-الشرقي والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية، مع تكون جليد محلي.

وستتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية خلال الليل والصباح قرب السواحل الشمالية والوسطى، فيما ستبقى الأجواء مستقرة مع سماء صافية ، وستهب الرياح معتدلة القوة، شمالية شرقية بالأقاليم الجنوبية ومتقلبة في باقي مناطق البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 10- و04- درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 04- و 02 درجات بالريف، والمنطقة الشرقية، والجنوب-الشرقي، وما بين 00 الى 05 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 04 و 09 درجات بالسواحل، فيما ستكون ما بين 06 و 13 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا، ما بين 01 و09 درجات بجبال الأطلس والريف، وما بين 10 و 17 درجة بشمال ووسط المملكة، والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، و ما بين 16 و 22 درجة بمنطقة سوس وبشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و 26 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا الى قليل الهيجان ليصبح قليل الهيجان الى هائج صباح غد بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالسواحل الأطلسية ليصبح هائجا محليا الى قوي الهيجان أحيانا مساء غد بالسواحل الوسطى والجنوبية.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


77 + = 87