مواجهة نارية بين المغرب والجزائر

موند بريس / محمد أيت المودن

ضرب المنتخب المغربي موعدا في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، المقامة حاليا، مع نظيره الجزائري، بعد تعادل هذا الأخير أمام مصر (1-1) مساء يوم الثلاثاء.

 

وسجل المدافع الجزائري محمد أمين توغاي هدف التقدم  مبكرا في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول.

 

ورد المصري عمرو السولية بهدف التعادل “للفراعنة” سجله بتسديدة من ضربة جزاء بعد مرور ساعة كاملة من بداية اللقاء.

 

وحصل الجزائري ياسين تيطراوي على البطاقة الحمراء في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة التي جرت على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

 

ووضعت هذه البطاقة المنتخب الجزائري في المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة الرابعة، خلف منتخب مصر بعد تعادلهما بالنقاط برصيد 7 لكل منهما، والأهداف، والمواجهة المباشرة، وبالتالي حسم “اللعب النظيف” هوية المتصدر، فقد كان المنتخبان متعادلين بهذا المعيار أيضا قبل مباراة اليوم، برصيد 3 بطاقات صفراء لكل منهما، وحصلا على نفس العدد خلال هذه المباراة، وذلك قبل أن يتعرض ياسين تيطراوي للطرد في الوقت الضائع.

 

وستجرى المواجهة بين المنتخبين  المغربي والجزائري ، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي (غرينيتش +1).

 

وكان “أسود الأطلس” قد تصدروا مجموعتهم الثالثة برصيد تسع نقاط، محققين العلامة الكاملة ، عقب فوزهم على منتخبات فلسطين والأردن برباعية نظيفة، ثم انتصارهم على السعودية بهدف نظيف.

 

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 86 = 92