من سيقود سفينة المجلس البلدي لمدينة المحمدية؟

موند بريس/ عبدالله بناي

أعلن باشا مدينة المحمدية، عن فتح باب الترشيح لرئاسة المجلس الجماعي لمدينة المحمدية وذلك ابتداء من اليوم الثلاثاء 15 دجنبر 2020 إلى غاية يوم السبت 19 دجنبر 2020.

وحسب الاعلان الذي أصدره باشا المدينة، فإن ملفات الترشيح يجب أن تودع بمكتب تلقي الترشيحات بمقر باشوية المحمدية خلال الأجل المذكور أعلاه وداخل أوقات العمل الإداري الجاري به العمل قانونا .

وأفادت المصادر، أن عامل عمالة المحمدية كان قد أعطى تعليماته يوم أمس الإثنين 14 دجنبر بتنفيد قرار العزل في حق إيمان صبير رئيسة جماعة المحمدية،الصادر عن الغرفة الإدارية بمحكمة النقض. وتعود تفاصيل القضية، بعدما تقدم محمد العطواني عن حزب الحمامة والعضو بجماعة المحمدية، بدعوة قضائية ضد رئيسة جماعة المحمدية ايمان صبير يطعن فيها انتخابها كرئيسة لجماعة المحمدية، مطالبا ببطلان انتخابها لعدة أسباب، من بينها الإنزال الذي نفذ بمقر الجماعة يوم الانتخاب. حيث منع مجموعة من الأعضاء المستشارين من ولوج قاعة الانتخابات الرئاسية من بينهم المنافس على الرئاسة. (محمد العطواني رئيس مجلس العمالة). الذي حسب قوله، أنه تعرض لعنف جسدي ولفظي، نقل على إثره الى مستعجلات مستشفى مولاي عبد الله على مثن سيارة الاسعاف، حيث سلمت له شهادة طبية مدة العجز بها 31 يوما ارغمته على عدم الحضور لعملية الانتخاب. وبهذا تكون ساكنة المحمدية تنتظر بشغف من سيقود سفينة المدينة مما تبقى من عمر هذه الولاية. 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 6 =