معامل السكر تُدعم التعليم عن بعد

موند بريس / محمد أيت المودن

خصصت شركه معامل السكر والتكرير بأولاد عياد لوحات إلكترونية مزودة باشتراك للأنترنيت لمدة ثلاثة أشهر لفائدة تلاميذ السنة الثانية باكالوريا بثانوية الفارابي التأهيلية، تشجيعا لهم على الانخراط في عملية التعليم عن بعد وتوفير شروط التحضير الجيد للامتحان الوطني الموحد الذي سيجرى في شهر يوليوز 2020.

وانطلقت عملية توزيع اللوحات الإلكترونية على آباء وأمهات وأولياء التلاميذ، أمس الخميس، بمقر إدارة الشركة بأولاد عياد، بحضور حسن منير، المدير العام المنتدب لمجموعة كوسيمار، وعبد الهادي الحسناوي، مدير شركة معامل السكر والتكرير بأولاد عياد، وياسين مسقابوش، مدير ثانوية الفارابي التأهيلية، وفق تدابير وقائية صارمة، وجدولة زمنية للتوزيع تستجيب للسلامة الصحية للمستفيدين.

وتستهدف هذه العملية التي تندرج في إطار الأنشطة الداعمة لثانوية الفارابي التأهيلية، توزيع 346 لوحة إلكترونية على تلامذة الباكالوريا بمختلف التخصصات طيلة الأسبوع الجاري، بمعدل 30 مستفيدا في اليوم موزعة على فترتين.

وذكر ياسين مسقابوش، مدير ثانوية الفارابي التأهيلية، أن وحدة “سوتا” تعتزم إنشاء مسطحة رقمية للدعم، بتنسيق مع إدارة ثانوية الفارابي التأهيلية، لفائدة المترشحين لاجتياز امتحانات البكالوريا دورة يوليوز 2020.

وأضاف أن هذه الجهود تأتي في إطار حرص إدارة ثانوية الفارابي التأهيلية بأولاد عياد على إنجاح عملية التعليم عن بعد، وتوفير الشروط الضرورية لتلميذات وتلاميذ الثانية باكالوريا من أجل التحضير الجيد للامتحان الوطني لنيل شهادة البكالوريا.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


40 + = 49