مصرع صاحب دراجة نارية كبيرة في حادث سير بين مرشوش والرماني

بنسليمان.. فدوى الوردي

استفاقت ساكنة الرماني صباح أمس الاحد 27 يونيو الجاري، على خبر وفاة صاحب دراجة نارية من الحجم الكبير، الذي اعتاد المرور عبر مدينة الرماني هو وأصدقائه لممارسة رياضة الركوب على الدراجات النارية .

وحسب مصادر مطلعة فقد علمت جريدة “موند بريس” الالكترونية أن ميكانيكي الدراجات النارية من مدينة بن سليمان المسمى قيد حياته مصطفى تيسي توفي على إثر حادثة سير مميت في الطريق بين مرشوش والرماني، الضحية ولد بجماعة الغوالم وانتقل للعيش بمدينة بنسليمان، حيث شاءت الأقدار أن يتوفى بمسقط رأسه زعير.

وتعود تفاصيل الحادثة حسب نفس المصدر عندما كان الضحية في كوكبة الدراجين ورفقة ابنته القاصر والتي كانت تركب خلفه، عندما فقد السيطرة على دراجته ليصطدم بعلامة التشوير، حيث أصيب إصابة بليغة في رأسه ليلقى مصرعه في الحين، كما أصيبت إبنته بجروح طفيفة في رجلها.

هذا وقد استنفرت الحادث المأساوي السلطات المحلية ورجال الدرك والوقاية المدنية بمدينة الرماني، الذين حلوا على وجه السرعة بمكان الحادث، حيث تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بمستشفى القرب الرماني، بينما تم تقديم الاسعافات الاولية للفتاة المصابة بذات المستشفى إلى حين إرسالها إلى مستشفى ابن سينا بالرباط.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 7 =