مدرب الوداد الرياضي يصر على الإحتفاظ على العسكر القديم

موند بريس / محمد أيت المودن

كشف مصدر مقرب من وليد الركركي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الأخير طالب سعيد الناصري، رئيس النادي، بضرورة الحفاظ على جميع عناصر الفريق حاليا، وتأجيل تسريح عدد منهم إلى غاية «الميركاتو» الشتوي المقبل.

وتابع المصدر ذاته أن الركراكي وبعد خوض معسكر إعدادي بمدينة السعيدية، اتضح له صعوبة الاستغناء عن اللاعبين الحاليين، وأن الفريق الأحمر يعاني من خصاص في عدد من المراكز، وبالتالي ضرورة الحفاظ على جميع العناصر، إذا رغب الوداد في المنافسة على لقب البطولة الوطنية خلال الموسم المقبل، وأيضا عصبة الأبطال الإفريقية.

وأضاف المصدر نفسه أن الركراكي تفاجأ بتراجع مستوى عدد من اللاعبين الحاليين، مقارنة بما كان يعتقده، وبالتالي وجب وجود عدد كاف من العناصر تحسبا لتراجع مستوى اللاعبين الأساسيين، أو تعرضهم للإصابة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن الركراكي أعجب بتعاقدات الفريق الأحمر، خصوصا بعد ضم جلال الداودي، والذي وصفه بـ«الجوكر»، بحكم خبرته وقدرته على شغل عدد من المراكز. بالإضافة إلى ضم الكونغولي جوفيل تسومو، الذي وقع عقدا مع الوداد يمتد لسنة واحدة قابلة للتجديد، بالإضافة إلى الصفقات التي عقدها الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية.

وتابع المصدر نفسه أن الركراكي يحاول إقناع وليد الكرتي بالبقاء رفقة النادي الأحمر خلال الموسم الجديد، في حين أن اللاعب لم يحسم بعد في عرض نادي بيراميدز المصري.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، استأنف الوداد استعداداته للموسم المقبل، أمس الثلاثاء، حيث أجرى الفريق حصتين تدريبتين، الأولى صباحية وأخرى مسائية، وقد شهدتا غياب عدد من اللاعبين الدوليين، الذين التحقوا بمنتخبات بلدانهم.

ومنح الركراكي فترة راحة لمدة يومين للاعبي الفريق الأحمر، قبل الدخول في مرحلة الاستعداد الثانية، والتي سيخوضها الوداد بمركب بنجلون، حيث على ضوئها سيتم اتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة، ومن بينها تحديد التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها الفريق المنافسات الكروية خلال الموسم القادم.
وكشف مصدر «الأخبار» أن الركراكي قرر تغيير مراكز مجموعة من اللاعبين، خصوصا الدولي التنزاني سايمون مسوفا، والذي اختار مدرب الفريق الأحمر إعادته إلى مركز قلب الهجوم، ليكون إلى جوار الكونغولي تسومو. في حين قرر منح الفرصة للاعب الشاب محمد الوردي، الذي قدم أخيرا أداء جيدا مع الوداد، في دوري أحمد النتيفي.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


59 + = 69