مدرب الوداد البيضاوي يقر بتوفره على تشكيلة غنية من اللاعبين

موند بريس / محمد أيت المودن

أكد فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، على أنه يتوفر على تشكيلة غنية من اللاعبين، بحكم التعاقدات التي أبرمها الفريق خلال «الميركاتو» المنقضي.
وقال البنزرتي إن التعاقدات الجديدة للوداد ستجعل هامش الاختيار لديه أكبر، مقارنة بالمرحلة السابقة التي أشرف فيها على الفريق، مشيرا إلى أنه مباشرة بعد وصوله إلى المغرب باشر مهامه من خلال إجراء معسكر إعدادي بمدينة مراكش، وتم خلاله تقييم عدد كبير من اللاعبين، ولمس أن هناك عناصر جيدة.
وتابع المدرب التونسي أن الوداد مقبل على مجموعة من الاستحقاقات المحلية والدولية، وبالتالي وجب عليه التهييء بشكل جيد، من خلال تقسيم المنسوب البدني، مؤكدا على أنه خصص 3 حصص تدريبية في اليوم طيلة معسكر مراكش، وخاض مجموعة من المباريات الودية، والتي مكنته من تقييم أداء مجموعة من اللاعبين الجدد، واصفا الفريق ككل بالجيد، والذي سيقول كلمته خلال الموسم الرياضي 2020/ 2021.
من جهة أخرى، قررت إدارة الوداد الرياضي إرسال إلى «الكاف» اللائحة النهائية لأسماء اللاعبين، الذين سيعتمد عليهم الفريق في منافسات دوري أبطال إفريقيا في نسخته الجديدة.
وقرر الوداد بعث أسماء 33 لاعبا، إذ يرغب الفريق في عدم تكرار أخطاء النسخ الماضية، حيث يدرس إمكانية ترك مركزين أو ثلاثة مراكز فارغة من أجل الاستفادة منها في فترة الانتقالات الشتوية.
من جهة أخرى، أكد الطاقم الطبي للوداد الرياضي غياب سفيان المودن، والمنضم حديثا إلى الفريق قادما من اتحاد طنجة، لمدة أسبوعين، وذلك وفقا للفحوصات التي أجراها اللاعب عقب إصابته في الكاحل.
وألزم الطاقم الطبي للفريق الأحمر اللاعب نفسه بضرورة خوض قسط من الراحة، على أن يعود إلى التداريب بعد أسبوعين، في حين سيخضع لتداريب بشكل تدريجي، قبل أن يعتمد عليه في المباريات الرسمية.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، سمح سعيد الناصري، رئيس الوداد، للاعب الإيفواري غباغبو لوران جونيور باستئناف تداريبه بشكل عادي مع الفريق، بعدما سبق وأن منعه من ذلك وطالبه بضرورة فسخ التعاقد بالتراضي.
وقرر الوداد الاحتفاظ بغباغبو ورفض إعارته إلى فريق نهضة أتلتيك الزمامرة، خلال اليوم الأخير من «الميركاتو» المنتهي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


10 + = 16