محمد الناهيري يقترب من توقيع عقد جديد

من مصادر مطلعة ل موقع “موند بريس” أكدت أن اللاعب المدافع محمد الناهيري في طريقه لتوقيع عقد جديد رفقة الوداد الرياضي خلال الأيام المقبلة، بعد جلسة الناصيري الأخيرة معه في المحمدية.

اتفاق جديد بين الطرفين بخصوص تفاصيل و جزئيات الصفقة التي ستمتد لثلاث سنوات بقيمة مالية توازي طموحات اللاعب، و ذلك برغبة من الإسباني كارلوس غاريدو، مدرب الوداد الرياضي الذي يصر  على الاحتفاظ باللاعب.

غاريدو يلح على عودة الناهيري إلى الوداد لتدعيم صفوف الفريق بالنظر الى الدور الكبير الذي يقوم به على مستوى الدفاع و الهجوم كذلك، حيث يمكن أن يوظف على الرواقين الأيمن والأسير، ثم وسط الدفاع.

هذا وكان المدافع محمد الناهيري قد قاطع تداريبه رفقة الوداد بداعي انتهاء مدة عقدة نهاية شهر يونيو الماضي، وطالب إدارة النادي الأحمر بمبلغ 94مليون سنتيم، من أجل فتح باب المفاوضات والعودة إلى النادي الأحمر من جديد.

تجدر الإشارة إلى أن الناهيري ومنذ انفصاله عن الوداد يقوم بتداريبه على انفراد بمدينة الجديدة، من أجل الحفاظ على لياقته البدنية، إلى حين توصله بمقترح الوداد الذي اقترب من التجديد له، ليكون متاحا للفريق خلال الدورات المقبلة من البطولة الوطنية المغربية للمحترفين، ودوري أبطال أفريقيا.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + 1 =