محمد الفقيه لاعب المغرب الفاسي يتلقى عرضا رسميا من أهلي طرابلس الليبي

موند بريس: ريفي مفيد محمد

تلقى محمد الفقيه، لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، عرضا رسميا من فريق أهلي طرابلس الليبي ، للانضمام إلى صفوفه في مرحلة الانتقالات “الشتوية.

وأوضحت مصادر مطلعة لموقع “موند بريس” أن الفريق الليبي يحاول جلب الفقية للانضمام إلى صفوفه ، عبر المدرب التونسي فتحي الجبال الذي سبق له أن عاين اللاعب عن قرب حينما كان مدربا لفريق المغرب الرياضي الفاسي في الموسم الماضي .

 

للإشارة أن اللاعب محمد الفقيه من مواليد 1990 بمدينة الصخيرات و قد تلقى تكوينه الكروي بمدرسة فريق وفاق بوزنيقة حيث تدرج عبر فئاته العمرية بعدها إلتحق بفريق الاتحاد البيضاوي “الطاس” . كما لعب لفريق التكوين المهني وشباب المسيرة الذي تم إنتذابه منه للكوكب المراكشي سنة 2015 بمنحة توقيع بلغت قيمتها المالية 40 مليون سنتيم قبل أن يجدد عقده بعد مشاركة الكوكب في كأس الكاف حيث وصل عقده ل80 مليون سنتيم،كما جاور عدة فرق وطنية أخرى أمثال الجيش الملكي، يوسفية برشيد، أولمبيك خريبكة، تم انتقل في موسم 2020 عبر صفقة انتقال حر إلى فريق المغرب الرياضي الفاسي حيث اكتسب رفقته خبرة كبيرة وتم إستدعائه لتعزيز صفوف المنتخب الوطني المحلي في أكثر من مناسبة.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


86 + = 89