مباراة حاسمة للمنتخب المغربي أمام منتخب جزر القمر في المونديال الإفريقي.

موند بريس: ريفي مفيد محمد

يخوض المنتخب الوطني المغربي يوم غد الجمعة غمار المباراة الثانية من منافسات كأس إفريقيا الكاميرون 2021، حيث سيواجه منتخب جزر القمر بملعب”أحمد أهيدجو” بالعاصمة الكاميرونية ياوندي انطلاقا من الساعة الخامسة بعد الزوال بالتوقيت المحلي الذي يوافق التوقيت المغربي.

 

و يسعى المنتخب الوطني من خلال مشاركته في هذه المنافسات إلى التوقيع على حضور متميزة و بلوغ مراكز مشرفة خلال البطولة الإفريقية الحالية، بعدما أقصي من محطة الدور الثاني في النسخة الماضية على يد منتخب البنين المغمور كرويا.

ولن تكون مهمة رجال حاليلوزيتش سهلة في لقاء يوم الغد الجمعة ، سيما أنهم سيواجهون منتخب عنيد اسمه جزر القمر الذي كان قريبا من تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصمه المنتخب الكابوني الذي حسم المباراة لصالحه بجزئيات بسيطة .

و بعد شفاء بعض من عناصره المصابين بالفيروس التاجي، يرغب المنتخب الوطني جاهدا لإضافة الثلاث نقاط كاملة إلى رصيده عبر تحقيق الانتصار في هذه المواجهة الصعبة التي لا محالة ستضعه في صدارة المجموعة، مستغلا اللقاء القوي الذي سيجمع منتخب غانا المنهزم في المباراة الأولى كما هو معلوم أمام النخبة الوطنية، و المنتخب الكابوني المنتشي بانتصاره الثمين على منتخب جزر القمر.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =