لهذا السبب ستكون الصور على “واتس آب” أجمل وأكثر جودة!

موند بريس

إذا ما أرسلت بعض الصور عبر تطبيق “واتس آب”، فعادة ما تصل على شكل مضغوط للغاية، لكن الشركة تطور خاصية جديدة تتيح للمستخدم تحديد جودة الصور.

تطور شركة تطبيق التواصل الاجتماعي واتس آب حالياً خاصية جديدة تتيح للمستخدمين تجاوز خطوة ضغط الصور وملفات الفيديو الكبيرة المزعجة وإرسالها عبر التطبيق بسهولة وبأفضل جودة ممكنة.

ومن المحتمل أن تنضم الخاصية الجديدة واسمها « أفضل جودة » إلى خيارات « تلقائي » و »توفير البيانات » في أي نسخة جديدة من التطبيق.

ويبدو أنه سيتاح للمستخدمين في النهاية إما ضغط الصور ومقاطع الفيديو بهدف توفير استهلاك البيانات ثم إرسالها بأفضل جودة متاحة أو السماح لتطبيق واتس آب تلقائياً بتحديد المستوى الأمثل لضغط الملفات.

وتم تقديم هذه الإعدادات في تحديث لتطبيق واتس آب تم إرساله إلى خدمة غوغل بلاي بيتا بروغرام Google Play ورصدها موقع دبليو أيه بيتا إنفو.

ومن المحتمل أن يتم طرح الخاصية الجديدة للعامة من خلال الإصدار الجديد لتطبيق واتس آب للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، رغم أنه لم يتضح حتى الآن موعد هذه الخطوة بحسب موقع « تك كرانش » المتخصص في موضوعات التكنولوجيا.

ومن المحتمل توفير خاصية مماثلة للإصدار الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أي.أو.إس أيضاً، حيث اعتاد تطبيق واتس آب توفير كل الخصائص لمستخدمي نظامي التشغيل.

ومن المنتظر أن تشكل هذه الخاصية خبرا سارا بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تطبيقات إرسال الملفات الكبيرة عبر نظامي آي.أو.إس أو أندرويد وغالباً ما يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو مع الأحبة والأصدقاء.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 18 = 28