لجنة اليقظة لإقليم بني ملال تقرر إعادة فتح السوق الأسبوعي بقصبة تادلة

موند بريس/فاطمة العبسي

في إطار الجهود الرامية إلى الدفع بدينامية الاقتصاد المحلي والإقليمي، والتخفيف من التداعيات الاقتصادية والاجتماعية التي تسبب فيها وباء كوفيد -19-، وذلك تماشيا مع ما تستدعيه الضوابط القانونية المواكبة للإجراءات الاحترازية المتخذة على مستوى إقليم بني ملال من أجل حصر انتشار هذا الوباء، قررت لجنة اليقظة الإقليمية بإعادة فتح السوق الاسبوعي بقصبة تادلة بشكل جزئي وتدريجي ابتداء من الاسبوع المقبل.
هذا وستتم عملية إعادة فتح السوق الأسبوعي بقصبة تادلة وفق مرحلتين : المرحلة أولى تشمل مرفق سوق الجملة للخضر، مرفق البهائم، ومرفق بيع الخضر والفواكه بالتقسيط وبيع اللحوم الحمراء والبيضاء؛ أما خلال المرحلة الثانية التي ستتم في الأسابيع القليلة القادمة، فان هذه العملية ستشمل جميع مرافق السوق الأخرى.
وستجرى عملية إعادة فتح هذا السوق في احترام دقيق للإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية، وذلك من خلال الحرص والسهر على ضمان احترام الوافدين لإجراءات السلامة الصحية والوقائية للحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد.
وتهيب سلطات الولاية بجميع المواطنات والمواطنين بجهة بني ملال خنيفرة إلى ضرورة الالتزام الفردي والجماعي بقواعد الوقاية والمتمثلة خاصة في الحرص على النظافة وارتداء الكمامة بشكل صحيح ومستمر، والتباعد الجسدي وتفادي التجمعات، والانخراط بكل وطنية ومسؤولية في الجهود الرامية الى محاصرة انتشار وباء كوفيد -19-.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 2 =