لاعب برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي ينظم رسميا إلى النخبة الوطنية.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

من المنتظر أن يلتحق اللاعب الدولي عبد الصمد الزلزولي المحترف بنادي برشلونة الإسباني بمجموعة “أسود الأطلس” ،حيث وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، الدعوة إلى الموهبة الصاعدة عبد الصمد الزلزولي، أحد العناصر المميزة بنادي برشلونة الإسباني، للمشاركة رفقة النخبة الوطنية، في نهائيات كأس إفريقيا المقبلة المقامة بدولة الكاميرون.

و هذا الخبر أكدته بعض الصحف الاسبانية المهتمة بأخبار برشلونة
حيث علقت صحفية “سبورت” ان اللاعب عبد الصمد الزلزولي من المحتمل أن غيب عن نادي برشلونة طيلة شهر يناير و لن يشارك في مواجهة مايوركا يوم 2 يناير وغرناطة يوم 8 يناير ورايو فاييكانو يوم 19 يناير وليناريس يوم 5 يناير وريال مدريد يوم 12 يناير في كأس السوبر.

بينما أكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في السياق ذاته، أن لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تجبر برشلونة على السماح للاعب عبد الصمد الزلزولي بالمشاركة مع منتخب بلاده، و في حالة رفض نادي برشلونة ذلك لن يتمكن اللاعب من المشاركة مع النادي الكاتلاني طيلة مباريات برشلونة خلال فترة كأس أمم أفريقيا.
و الجدير بالذكر ان عبد الصمد الزلزولي من مواليد 17 دجنبر 2001 في مدينة بني ملال المغرب، وانتقل إلى إسبانيا في سن الرابعة، وبدأ ممارسة كرة القدم مع الفئات الصغرى في نادي إلتشي في سن السابعة، تم انتقل إلى فريق إيركوليس في عام 2016 وبدأ مسيرته الكروية معهم في عام 2019، وانتقل إلى برشلونة (ب) في 31 أغسطس 2021. و شارك لأول مرة مع فريق برشلونة الأول في مباراة بالدوري الإسباني انتهت بالتعادل 1–1 مع نادي ألافيس في 30 أكتوبر 2021، حيث دخل كبديل.

وقد دشن الزلزولي مسيرته الدولية مع المنتخب الوطني المغربي فئة تحت 20 سنة في كأس العرب 2020 تحت 20 سنة، وسجل هدفين في 5 مباريات.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


40 + = 47