قيس رويز يشارك بدوري أبطال أوروبا وصراع مدريدي برشلوني من أجل التوقيع له

موند بريس _عبد اللطيف ضمير

في جديد متابعتنا للمواهب المغربية بأوروبا، رفقة أنديتها، أكدت معطيات صحافية فرنسية قريبة من البيت الباريسي، أن نادي العاصمة باريس سان جيرمان الفرنسي، بات يفكر في إعطاء الفرصة لأحد المواهب المغربية بالنادي، في إطار نهج سياسة التشبيب بدل التعاقدات الكبيرة التي أبرمها منذ تولي القطريين رئاسته خلال الفترة الأخيرة.
اللاعب الشاب المغربي قيس رويز، وأحد أبرز مواهب النادي، من المنتظر أن يتم تقييده والمشاركة رفقة فرسان حديقة الأمراء، بمسابقة دوري أبطال أوروبا للعام المقبل.
اللاعب المغربي بات يتدرب رفقة نجوم الفريق الأول لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، و ذلك بقرار من الإدارة التقنية للفريق بعد الاقتناع بمؤهلاته و إمكانياته الجيدة.
وتلقى اللاعب تكوينه بلاماسيا لبرشلونة، قبل أن ينتقل في سن “18سنة” إلى الفريق ،الفرنسي في العام “2018” قادما من برشلونة الإسباني ، حيث لعب للفريق الرديف معظم المباريات منهم دوري أبطال أوروبا للشباب.
ويسابق الفريق الفرنسي الزمن من أجل تجديد العقد الذي يربطه بالفتى الذهبي، ومنحه فرص اللعب حتى لا ينساق وراء العروض التي تنهال عليه من أندية أوروبية كبيرة، في إسبانيا وانجلترا.

هذا وتحركت إدارة برشلونة الإسباني من أجل إعادته إلى الفريق الكطلاني، حيث باشرت إدارتها المفاوضات مع اللاعب لكي يعود إلى بيت برشلونة من جديد، لكن الاغراءات المالية التي يتلقاها متوسط ميدان البيسجي من النادي الفرنسي وأندية أخرى، قد تفشل أحلام البلاوغرانة في استعادته.
تجدر الإشارة إلى أن موهبة باريس سان جيرمان يتوفر على الجنسيتين،المغربية و الإسبانية، وتسعى عدة فرق منها ريال مدريد و تشيلسي الانجليزي، من اجل التوقيع له في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما شارف عقده على النهاية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


21 + = 26