قافلة المسابقة الدولية لملكة جمال الأطلس تحط الرحال بمدينة مكناس

موند بريس / هشام زريري

نظم 20 الثامنة من مسابقة ملكة جمال الأطلس 2022بمدينة مكناس يوم 8يناير 2022 بالمركب السياحي بستان ويسلان، بحيث تم تسجيل مشاركة مكثفة لفتيات من جهة فاس مكناس الائي أبدين رغبة وحماسا كبيرين للوصول إلى المربع الذهبي للمسابقة (نصف النهاية) .

 

وقد أشرف على لجنة التحكيم الأستاذ حسن اهويشر ، وضمت في أعضائها حليم بركات (ميكاب المشاهير) ، المنتج والمخرج محمد الرداني ، الصحفي والإعلامي محمد أمين نضيفي.

 

وقد نظمت مأدبة عشاء بهذه المناسبة بفندق وليلي مولاي ادريس مكناس ، بحضور الفنان الكبير رشيد برياح الذي أتحف الجمهور الحاضر بروائعه القديمة والجديدة. كما شاركت كل من الفنانة زينة لبيض ، والفنانة إكرام الفيلالية ، وقام بتنشيط الحفل الاستاذ رشيد مرجان .وتخلل الحفل تتويج أصغر ملكة جمال بالوطن العربي Mini Miss Atlas 2022 الطفلة ليال البكار (7) سنوات.

 

وفي ختام الحفل ، شكر المدير العام لمنتدى الفن و الإبداع المغربي والمسابقة الدولية لملكة جمال الأطلس الاستاذ ابراهيم زهيري ، كل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الحفل ،و صرح بعزمه على تنظيم ندوة صحفية للإعلان عن البرنامج العام للمهرجان الدولي للشباب المبدع في دورته السابعة ، دورة الشاعر و الإعلامي الإماراتي خالد الظنحاني المزمع تنظيمه من 12الى14 مارس2022.

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


14 + = 22