فيروس كورونا .. (سيتي باص) للنقل العمومي تتخذ إجراءات وقائية

موند بريس  :

اتخذت شركة (سيتي باص)، الفاعل في مجال النقل العمومي بمجموعة من المدن مثل فاس، مكناس، الفقيه بن صالح، وجدة والجديدة مجموعة من التدابير الوقائية من أجل المحافظة على صحة وسلامة المرتفقين والمستخدمين.

وتشمل هذه التدابير، حسب بلاغ للشركة، تنظيم حملة توعوية يومية لحماية المرتفقين والمستخدمين ونقل عدد محدود من المرتفقين على متن الحافلات تفاديا للاكتظاظ وإحداث خلية أزمة للتدخل بصفة مستعجلة تحسبا لأي تطور لوباء كورونا المستجد.
كما بادرت الشركة إلى وضع رقم أخضر 0700181617 رهن اشارة المرتفقين وتخصيص فريق لتحسيس المرتفقين بالحافلات والمحطات بواجب الحفاظ على مسافة كافية بين الركاب ونشر اعلانات توجيهية بالحافلات حول التدابير الوقائية اللازمة لتفادي الاصابة بفيروس كورونا المستجد.
وتم أيضا في هذا السياق تنظيف وتعقيم أبواب و كراسي و مقابض الحافلات عند كل توقف لها بالمحطات الرئيسية على مدار اليوم وتطهير جميع الحافلات كل مساء بعد نهاية العمل بمبيد للجراثيم.
وأكدت الشركة أنها في اتصال دائم مع السلطات المحلية والسلطات المفوضة وتنسق مع هذه السلطات من اجل التحقق من إرساء جميع التدابير اللازمة لسلامة المرتفقين والمستخدمين.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 48 = 56