فريق النهضة البركانية يكتسح يوسفية برشيد برباعية مقابل هدف واحد.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

حول فريق النهضة الرياضية البركانية تأخره في نتيجة المباراة إلى انتصار ثمين على حساب فريق يوسفية برشيد بأربع أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، لحساب الجولة (15)من البطولة الوطنية الاحترافية القسم الأول.

حيث عرف الشوط الأول تقدم فريق اليوسفية بهدف مقابل صفر ، بعد تمكنه من تسجيل الهدف في حدود الدقيقة (45) من عمر الجولة الاولى عن طريق ضربة مقصية رائعة للاعب سعيد العوفير ،التي لم تترك أي حظ للحارس البركاني حمزة الحمياني.

بعد تسجيل هذا الهدف تحركت الآلة الهجومية لفريق النهضة البركانية الذي أهدر مهاجميه سيلا من فرص التسجيل السانحة، في المقابل كان فريق اليوسفية يقظا و ذكيا حيث عرف كيف ينهي (45) دقيقة الأولى متقدما بهدف دون رد . وفي جولة المدربين، ارتفع نسق المباراة ، حيث تمكن النهضة البركانية من بلوغ مربع عمليات اليوسفية وهز شباك الحارس صلاح الدين شهاب في أربع مناسبات حيث جاء هدف تعديل النتيجة عبر المهاجم يوسف الفحلي الذي سدد الكرة بقوة لتسكن الشباك في حدود الدقيقة (51) من الجولة الثانية.

و بعد دقيقتين فقط عاد فريق النهضة البركانية لزيارة مرمى اليوسفية، هذه المرة عن طريق ضربة رئسية مركزة للاعب الإفريقي Tuisila kisinda في حدود الدقيقة (53).و بعد هجمة منظم قادها اللاعب المشاكس يوسف الفحلي الذي مرر الكرة للاعب بكر الهلالي و بدوره مرر الكرة فوق طبق من ذهب إلى اللاعب يوسف الزغودي الذي وضع الكرة بطريقة بديعة في شباك صلاح الدين شهاب في الدقيقة (56) و في اخر أنفاس المباراة تمكن النهضة من تعزيز النتيجة عن طريق هجمة منظمة قادها اللاعب المتألق يوسف الفحلي و استثمرها اللاعب حمزة الركراكي الذي وضع الكرة في مرمى اليوسفية في الدقيقة (89) لينتهي اللقاء بإنتصار كاسح لفريق النهضة البركانية بنتيجة لا تقبل الجدل أربع أهداف مقابل هدف.

وبهذه النتيجة، رفع فريق النهضة البركانية رصيده للنقطة(23) بالمركز الـرابع من سلم ترتيب الدوري المغربي ، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد اليوسفية في النقطة (18) محتلا بذلك المركز العاشر .

 

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


56 + = 63