فريق النهضة البركانية يفوز على الشباب السالمي الرياضي في مباراة مجنونة

موند بريس: ريفي مفيد محمد

فاز فريق النهضة البركانية مساء اليوم السبت، على مضيفه شباب السوالم الرياضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهدف ، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان برسم الدورة (22) من البطولة الاحترافية القسم الأول.

 

وافتتح الشباب السالمي حصة الأهداف مبكرا، بعدما نجح اللاعب عماد الرياحي في تسجيل الهدف عن طريق ضربة رأسية في الدقيقة (13) من عمر الجولة الأولى .

 

وضغط الفريق البركاني بعد تلقي مرماه الهدف، في محاولة منه لمعادلة الكفة، ما تمكن من تحقيقه في الدقيقة (16) اللاعب إبراهيم البحراوي .

 

وعاد النهضة البركانية، لتسجيل هدف التقدم، بعد أن نجح المهاجم شادراك لوكومبي، في إضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة (22) بعد تمريرة من زميله من الجانب الايمن و بعد هذا الهدف بخمس دقائق استطاع اللاعب بكر الهلالي من إضافة الهدف الثالث في حدود الدقيقة (27).

 

وفي الوقت الذي أوشك فيه الشوط الأول على نهايته، عزز النهضة البركانية تقدمه بهدف رابع، سجله شادراك لوكومبي من ضربة جزاء في حدود الدقيقة (41).

 

وكانت الجولة الثانية مفتوحة أكثر، بمحاولات من هنا وهناك، ليختم مهاجم شباب السالمي رضوان كروي ، “مهرجان أهداف هذا اللقاء بهدف ثاني للنادي السالمي في الدقيقة (87) و في الوقت بدل الضائع +(90) أضاف نفس اللاعب الهدف الثالث.

لينتهي اللقاء بفوز النهضة البركانية على شباب السالمي الرياضي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.(4-3).

 

و بعد هذا الانتصار أصبح رصيد النهضة البركانية (31) نقطة في المركز الثالث،بينما صار رصيد شباب السالمي الرياضي (29) نقطة في الصف الثامن.

 

 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 35 = 37