فريق النهضة البركانية يتوج بكأس العرش للمرة الثانية في تاريخه.

موند بريس : ريفي مفيد محمد

توج فريق النهضة البركانية بلقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه، عقب انتصاره على فريق الوداد الرياضي بضربات الترجيح مساء اليوم الخميس بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط برسم اللقاء النهائي من كأس العرش.

تميزت المقابلة التي جرت أمام مدرجات ممتلئة عن أخرها ، بمستوى تقني مستحسن من كلا الطرفين، كما عرف اللقاء بعض المحاولات الودادية، أهمها فرصتين بواسطة اللاعب عبد الله حيمود و اللاعب جوهيل تسومو ، فيما كاد البركانيون أن يصلوا لشباك الحارس أحمد رضا التكناوتي في أكثر من مناسبة بواسطة اللاعب الشرقي البحري
و اللاعب سفيان، ولعل سوء أرضية الملعب و عدم صلاحيتها للعب، ساهم بشكل كبير في صعوبة تمرير الكرات بين اللاعبين،و بالتالي عدم ظهور المستوى الحقيقي لكلا الفريقين و حرمان الجمهور الغفير الذي حج للمركب الرياضي من متابعة الأهداف.
لينتهي الوقت الأصلي و الإضافي من المباراة بالتعادل السلبي صفر لمثله بين الفريقين ( 0-0).و دخول الطرفين في سلسلة ضربات الجزاء التي ابتسم الحظ فيها لصالح فريق النهضة البركانية بحصة (2-3).
و بهذا الانتصار يكون فريق النهضة البركانية قد حصد لقب كأس العرش للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه بالكأس الأولى على حساب الوداد الرياضي الفاسي بضربات الجزاء بعد نهاية المباراة بهدفين لمثلهما.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 + = 89