عاجل…المديرية العامة للأمن الوطني تصدر بلاغا حول قضية شخص للاشتباه في تورطه في إهانة موظفين عموميين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية بالبئر الجديد..

موند بريس  :

فتحت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة البئر الجديد بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، يوم أمس الأربعاء 18 مارس الجاري، من أجل التحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لسائق سيارة، يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإهانة موظفين عموميين وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية والسياقة تحت تأثير المخدرات..
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني توصلت “موند بريس” بنسخة منه، أن المشتبه به الذي كان في حالة تخدير نتيجة تعاطي أقراص الهلوسة، كان يسوق سيارة لا تتوفر على لوحة ترقيم على مقربة من مقر مفوضية الشرطة البئر الجديد، وذلك قبل أن يحدث الفوضى بالشارع العام ويرتكب حادثة سير مع سيارتين خفيفتين إحداهما خاصة بمصالح الأمن الوطني، وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه، الذي أبدى مقاومة عنيفة بواسطة أداة راضة أصيب على إثرها مفتش شرطة بجروح خفيفة..
وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث مكنت من فتح بحث قضائي مع المعني بالأمر بتعليمات من النيابة العامة المشرفة على البحث، وذلك بغرض تحديد جميع الظروف والملابسات المرتبطة بالحادثة..
وأضاف البلاغ أنه قد تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية..

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 4 =