ضعف الإنارة العمومية يشكل خطر على ساكنة بنسليمان

موند بريس : بنسليمان فدوى الوردي

عبر العديد من سكان مدينة بنسليمان في تصريحات متفرقة ل “موند بريس” عن امتعاضهم وغضبهم و استنكارهم ، من مشكل غياب الإنارة العمومية ، حيث أصبحت جل شوارع و الأحياء تعيش في ظلام دامس فجل المصابيح الكهربائية إما معطلة أو تعاني من ضعف كبير في الإنارة ، دون ان تكلف الجهات المسؤولة و المعنية عناء نفسها التدخل لتصحيح هذه الوضعية بتحسين و تجويد مجال الإنارة العمومية .

الشئ الدي اصبح يثير حفيظة المواطنين و الساكنة بصفة عامة الدين عبروا عن اسفهم من هذه الوضعية المزرية ، نجد مثلا حي القدى التوسيع فهو يعاني كثيرا من ضعف الانارة العمومية و الذي يتواجد في منطقة حساسة كونه قرب الغابة ، وهو الامر الذي بات يحرم سكان الخي من قضاء مصالحهم و ممارسة حياتهم بشكل عادي فضلا عن كونه يهدد سلامتهم و يعرضهم للخطر، وإحساسا بانعدام الأمان، مع تنامي ظاهرة السرقة والنشل ، نهيك عن بعض من اللصوص يستغلون انعدام الإنارة في بعض الأماكن للتربص بضحاياهم و سلب كل ما يملكون وكذا التعرض للفتيات و محاولة التحرش بهن خاصة.

وهنا نتسائل ما سبب لمشكل ضعف وانعدام الانارة بشوارع و ازقة المدينة هل هو ناتج عن مشكلة تقنية ؟ وهذا يطالب سكان مدينة بنسليمان بتدخل الجهات المسؤولة و المنتخبة لتصحيح هذه الوضعية بتحسين و تجويد مجال الإنارة العمومية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 + = 93