شروحات منظمة الصحة العالمية في مؤثمر لها عن فحوى عدوى فيروس كورونا

موند بريس :

أعلنت منظمة الصحة العالمية في مؤتمرها لها عن فحوى عدوى فيروسات التاجية أنها لا تسبب البرد مع الأنف الرطب أو السعال مع البرد ، ولكن السعال الجاف والقاسي ، هو أسهل شيء للتمييز.
لا يقاوم الفيروس الحرارة ويموت إذا تعرض لدرجات حرارة أعلى من 26-27 درجة ، لذلك يجب استهلاكه بكثرة خلال اليوم ؛ المشروبات الساخنة مثل الحقن أو المرق أو ببساطة
تجنب شرب الماء المثلج أو المشروبات مع الثلج (مكعبات الثلج). بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون ، أخذ حمام شمس.
للفيروس التاجي حجم كبير (قطره من 400 إلى 500 نانومتر) بحيث يمكن لأي قناع أن يوقفه ، والأقنعة الخاصة ليست ضرورية في الحياة اليومية.
يختلف الوضع بالنسبة للأطباء وعلماء الصحة الذين يتعرضون لأحمال ثقيلة من الفيروس ويجب عليهم استخدام معدات خاصة

إذا عطس المصاب أمامنا ؛ على بعد ثلاثة أمتار ، سيسقط الفيروس على الأرض ويمنعه من السقوط علينا.
عندما يتم العثور على الفيروس على الأسطح المعدنية ، فإنه يبقى لمدة 12 ساعة. لذلك ، عندما تلمس الأسطح المعدنية مثل الأبواب والأجهزة ومنحدرات النقل وما إلى ذلك.
يمكن للفيروس أن يعيش متداخلاً في الملابس والأقمشة بين 6 و 12 ساعة ، ويمكن للمنظفات الشائعة أن تقضي عليه ، ويوصى بالتعرض للمواد التي لا يمكن غسلها يوميًا للشمس ويموت الفيروس.

كيف يتجلى:
يستقر الفيروس أولاً في الحلق ، مما يسبب الالتهاب والشعور بالجفاف ؛ يمكن أن يستمر هذا العرض بين 3 و 4 أيام
ينتقل الفيروس عبر الرطوبة في الجهاز التنفسي ، وينزل إلى القصبة الهوائية ويستقر في الرئتين ، مسبباً الالتهاب الرئوي الذي يستمر لمدة 5 أو 6 أيام
يتجلى الالتهاب الرئوي بالحمى العالية وصعوبة التنفس. لا يرافقه البرد الكلاسيكي ، ولكن قد يكون هناك شعور بالاختناق. في هذه الحالة ، يجب عليك استشارة الطبيب على الفور.

كيف تتجنب العدوى
ينتقل الفيروس بشكل عام عن طريق الاتصال المباشر مع الأقمشة أو الأقمشة أو المواد التي يوجد بها الفيروس: غسل اليدين ضروري.
يبقى الفيروس على أيدينا لمدة 10 دقائق فقط ، ولكن خلال هذا الوقت ، يمكن أن يحدث الكثير ، فرك عينيك ، لمس أنفك – لإعطاء مثال – يسمح للفيروس بدخول حلقك. لذلك ، من أجل مصلحتنا وصالح الجميع ، اغسل يديك في كثير من الأحيان وقم بتطهيرها

يمكنهم الغرغرة بمحلول مطهر يزيل أو يقلل كمية الفيروس التي يمكن أن تدخل الحلق ، مما يسمح بإزالته قبل أن ينزل إلى القصبة الهوائية ثم إلى الرئتين.

قم بتطهير لوحة مفاتيح الكمبيوتر والماوس. عجلة القيادة في السيارة
يجب علينا رعاية أنفسنا والآخرين

تحذيرات أخرى
قد لا يظهر فيروس PCN التاجي الجديد علامات العدوى لعدة أيام ، وقبل ذلك الوقت لا يمكن معرفة ما إذا كان الشخص مصابًا. ولكن في الوقت الذي تعاني فيه من الحمى أو السعال وتذهب إلى المستشفى ، تكون رئتيك ليفية بنسبة 50٪ ، وقد فات الأوان!

يقترح الخبراء في تايوان إجراء فحص بسيط كل صباح:
خذ نفسًا عميقًا واحتفظ به لمدة 10 ثوانٍ. إذا تم ذلك ، دون سعال ، دون صعوبة و / أو الشعور بالاضطهاد ، وما إلى ذلك ، فهذا يدل على عدم وجود تليف في الرئتين ، مما يشير إلى عدم وجود عدوى. من الضروري في هذه الأوقات الحرجة القيام بهذا الفحص كل صباح في بيئة هواء نظيف

هذه نصيحة جادة وممتازة من الأطباء اليابانيين الذين يعالجون COVID-19 بهذه الطريقة. يجب علينا جميعًا التأكد من أن فمنا وحنجرةنا رطبة دائمًا ، ولا تجف أبدًا ، يجب عليك شرب رشفة من الماء كل 15 دقيقة على الأقل لأن؟ حتى لو دخل الفيروس الفم بالماء أو سوائل أخرى ، فإنه سيمر عبر المريء مباشرة إلى المعدة حيث تقوم أحماض المعدة بتدمير الفيروس. إذا لم تشرب كمية كافية من الماء بانتظام ، يمكن للفيروس الدخول إلى القصبة الهوائية ومن هناك إلى الرئتين ، فهذا أمر خطير للغاية.

شارك هذه المعلومات مع عائلتك وأصدقائك ومعارفك بالتضامن والحس المدني!
وقبل كل شيء ، اقرأها حتى النهاية وضعها موضع التنفيذ.
يتغلب كورونافيروس على المعرفة والذكاء ، وليس الذعر.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 68 = 76