شخصان ينحدران من احدى دول افريقيا في قبضة أمن الرباط لهذا السبب؟؟؟

موند بريس

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط على النيابة العامة المختصة، أمس الثلاثاء 30 مارس الجاري، شخصين ينحدران من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، يبلغان من العمر 31 و37 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في النصب والاحتيال.
وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تعريض ضحية للغلط التدليسي، بعدما ربطا الاتصال بمالك شقة معروضة للبيع على الأنترنيت، وأوهماه برغبتهما في شراء هذا العقار مقابل مبلغ مالي عبارة على أوراق نقدية عليها طلاء يستوجب مادة معينة لإزالته، قبل أن يسلباه مبلغا ماليا مقابل احتفاظه بالخزنة الحديدية التي تحتوي على هذه الأموال الوهمية.
وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيفهما، فيما مكنت إجراءات التفتيش من حجز بطائق هوية ووثائق ديبلوماسية مزورة بحوزتهما، علاوة على هاتفين محمولين ومبلغ مالي بالعملة الأوروبية يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهما على العدالة صباح أمس الثلاثاء.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


1 + 7 =