سيدي بنور : استقالة جماعية للمكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور لكرة القدم

موند بريس

قدم المكتب المسير لفريق فتح سيدي بنور استقالته من تسيير الفريق في الجمع العام الذي احتضنه فندق السانية مساء يوم الثلاثاء 18 نونبر 2020 .

وقد حضر الجمع العام ممثل الجامعة و ممثل عصبة دكالة عبدة لكرة القدم و ممثل السلطة و منخرطو الفريق و رجال الاعلام، حيث تم تلاوة التقريرين المالي و الأدبي ومناقشة ما جاء فيها خصوصا في الشق المتعلق بالمصاريف و مستحقات اللاعبين.

مداخلات المنخرطين تعلقت حول مجموعة من المشاكل التي عانى منها الفريق و خاصة المتعلقة بمديونية النادي و مشاكل أخرى متعلقة بالتسيير ،بالاضافة الى مشكلة المدرب صلاح الشعالي و حامل الأمتعة و مجموعة من الأمور التي عرفها الموسم الرياضي.

الرئيس حسن بلبلاج شكر في كلمته المكتب المسير والطاقم التقني التدريبي و اللاعبين على مجهوداتهم الكبيرة التي بدلوها و خولت لهم احتلال الصف الثالث،كما أكد أن الفريق قلص من نسبة الديون بفضل الترشيد الجيد للنفقات و بفضل تظافر جهود جميع الشركاء، كما تطرق لمجموعة من المشاكل الاخرى التي عرفت السير العادي للبطولة في ظل غياب الدعم من طرف أعيان المنطقة.

هذا و بعد المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي ،قدم المكتب المسير استقالته ،و بعد رفض أي شخص تحمل المسؤولية ،تم تشكيل لجنة مؤقتة من أجل تسيير الأعمال و البحث عن رئيس جديد يقود سفينة الفريق.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


10 + = 19