سعيد حسون منسق بدائرة زمامرة للتجمع الوطني للأحرار ينجح في استقطاب شباب الزمامرة لحزب الحمامة

موند بريس/رفيق خطاط

نجح السيد سعيد حسون الذي يشغل منصب منسق دائرة الزمامرة للتجمع الوطني للأحرار باقليم سيدي بنور في استقطاب عدد من الشباب بالزمامرة، حيث أعلنوا عن انضمامهم لحزب الحمامة متمنيين أن يتفوقوا رفقة الكتابة الإقليمية للحزب في إعطاء المستحق .

و في تصريح لموند بريس ، أفاد عدد من الذين أعلنوا عن انضمامهم لصفوف الحمامة أنهم و بعد انسحابهم من مجموعة من الأحزاب التي كانت تسوق لهم الأحلام الوردية و ترسم لهم مستقبلا زاهرا ترثيوا في الإرساء بسفينتهم مع الأحزاب ، إلى أن رأووا النور في تحركات سعيد حسون الذي يعتبر رجل أعمال الذي يسير على منوال و نهج الأمين العام للحزب عزيز أخنوش و اعتماده التشبيب و الاعتماد على الشباب في حمل الشعلة السياسية في القادم من الأيام كما أوصى عليه جلالة الملك محمد السادس في خطابه الأخير .

بالمناسبة بعد اتصال قناة موند بريس بالسيد سعيد حسون، أكد أن هذه المبادرة تؤكد مسعى الحزب في الإنصات والتواصل بامتياز، مؤكدا أن الحزب يتخذ جميع قراراته بناء على استشارة القواعد، إيمانا منه أن أهل الدار أدرى بخصوصيتها، وأن الحوار والنقاش العمومي هو الكفيل بإيجاد الحلول لكل المعيقات، وأن التنمية الحقيقية لا تتم بدون إشراك حقيقي للساكنة بمختلف فعالياتها وشرائحها.

واضاف أن المنهجية السياسية الجديدة هي سياسة جديدة ينهجها رئيس الحزب عزيز اخنوش اهتماما كبيرا، والمتمثلة في الانفتاح والحوار والجلوس مع سكان المدن والقرى والمداشر، للتواصل عن قرب مع المواطنين والإنصات إلى مختلف مشاكلهم بغية الخروج بتوصيات وحلول من شأنها الاستجابة لتطلعات جميع الفئات المجتمعية .

وتجدر الإشارة ان سعيد حسون سبق ودعم فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم بمبلغ مالي مهم في ميزانية فريق فتح سيدي بنور لكرة القدم ،كما وعد بالمساهمة في مصاريف المقابلات المتبقية من مباريات القسم الوطنى الثاني هواة للموسم الرياضي الحالي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


40 + = 43