زيارة السيد عامل إقليم سيدي بنور لبعض المؤسسات التعليمية للوقوف على جاهزيتها ومدى احترامها لتنزيل البروتوكول الصحي بها في ظل هذا الدخول المدرسي الاستثنائي.

موند بريس/رفيق خطاط

بمناسبة الدخول الدراسي الجديد 2020/2021 الذي انطلق هذه السنة في ظرفية استثنائية قام الحسن بوكوتة عامل إقليم سيدي سيدي بنور بزيارة تفقدية لمؤسسات تعليمية للوقوف على مدى الالتزام بالبروتوكول الصحي والتدابير الاحترازية المتخذة من قبل السلطات العمومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشدد العامل خلال هذه الزيارات على ضرورة التقيد بالإجراءات الاحترازية المعمول بها في هذه الظرفية الاستثنائية حماية لصحة وسلامة المتمدرسين والأطر التربوية والإدارية بما فيها تطبيق التباعد الجسدي بالفصول الدراسية كما حت الفاعلين التربويين والشركاء على وضع اليد في اليد من أجل إنجاح هذه المحطة باتخاذ مزيد من الإحتياطات لحماية التلاميذ والأطر التربوية والإدارية والمرتفقين.

وتعتبر هذه الزيارات خطوة مهمة لتدعيم الوضع الصحي بالمؤسسة ودعما معنويا لكافة أطر المؤسسة وتلامذتها و الوقوف على مدى تطبيق المؤسسات التعليمية للتوجيهات الأساسية المؤطرة لعملية الاجرأة الفعلية المتعلقة بالتدابير الصحية الاحترازية لمحاربة تفشي داء كوفيد 19 .




قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


83 + = 84