روبن يتراجع عن الاعتزال و ينقذ ناديه غرونينغن الهولندي

موند بريس: ضمير عبد اللطيف

في خطوة أثارت إعجاب متتبعي كرة القدم العالمية، عاد الدولي الهولندي السابق، ولاعب بايرن ميونيخ الألماني الذي قرر الإعتزال الموسم الماضي، ارين روبن إلى ممارسة هوايته المفصلة من بوابة فريقه الأول غورينغن الهولندي، بدون مقابل من أجل دعم النادي.
نادي غرونينغن الهولندي يعلن عبر موقعه الرسمي عن عودة المهاجم أريين روبن، إلى صفوفه بعدما وقع على عقد لموسم واحد قابل للتجديد، كبادرة منه لرد الجميل لهذا النادي الذي فتح له أبواب التألق الكبير في ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.
ارين روبن أحد أبرز لاعبي البايرن خلال الفترة الأخيرة، والبالغ من العمر “36سنة”، قرر الموسم الماضي اعتزال كرة القدم ، بعدما انتهى عقده رفقة بايرن ميونيخ الذي جاوره لعشر سنوات، قادما من الريال، وتوج معه بكل الألقاب المحلية والأوروبية الممكنة.
أريين روبن وصيف كأس العالم مع منتخب هولندا 2010 ، بجنوب أفريقيا، يقرر إنهاء مساره الكروي بفريقه الأصلي الذي بدأ مسيرته الكروية معه انطلاقا من سنة 2000، قبل ان ينتقل إلى نادي أيندهوفن الهولندي، ثم تشيلسي الانجليزي و ريال مدريد الإسباني، وختاما بايرن ميونيخ الألماني.
النادي الهولندي الذي أنجب العديد من اللاعبين ولعب له العديد من المغاربة يعاني مشاكل مادية كبيرة، وعجز مالي قد يعصف به إلى القسم الثاني، لكن توقيع روبن له سينقده من ذلك، حيث أن بعض الشركات ستساهم في شراء أسهمه ودعمه ماليا، وقد يتعاقد مع مستشهرين جدد يضخون أموال جديدة من أجل إنقاذ النادي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 68 = 75