رفيق عبد الصمد مدربا مساعدا باتحاد طنجة

أقدمت إدارة نادي إتحاد طنجة، على تعيين اللاعب السابق رفيق عبدالصمد لمنصب مدرب مساعد لبيدرو بنعلي، الذي لم يلتحق بفرسان البوغاز بسبب تفشي وباء كورونا.

المدرب الإسباني خوسي بيدرو بنعلي الذي تعاقد مع النادي الأزرق من أجل تحقيق نتائج إيجابية تبقي الفريق بالدوري المغربي للمحترفين، تعذر عليه الدخول إلى المغرب، حيث يقيم بإسبانيا.
المدرب المساعد رفيق عبدالصمد، سيشرف على أولى الحصص التدريبية له مع الفريق، بعد غياب بيدرو بنعلي الذي ظهرت عليه أعراض فيروس كورونا، ولم يتم تأكيد إصابته بالفيروس من عدمها.
وتفاديا لانتقال العدوى إلى باقي مكونات الفريق الأزرق، تم إتخاذ هذا القرار من طرف إدارة النادي، وكذلك من اجل استمرار استعدادات الفريق تحسبا للمواجهات المقبلة في الدوري المغربي للمحترفين.
متوسط الميدان فيق عبدالصمد، جاور العديد من الأندية، بداية بالجمعية السلاوية، ثم أولمبيك خريبكة، قبل أن يبزغ نجمه ويحقق شهرة واسعة مع الوداد الرياضي، وبعدها لعب في فرق أخرى كالمغرب التطواني وأولمبيك أسفي والدفاع الحسني الجديدي واتحاد طنجة كذلك، ثم تجربة قصيرة بالبطولة السعودية، ومباريات قليلة رفقة المنتخب الوطني المغربي الأول والمحليين.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


7 + 1 =